(( اخبـــــــار حلــــــوان ))

اهلاً وسهلاً بك زائرنا العزيز هذة الرسالة تفيد بانك غير مسجل وندعوك للتسجيل فى المنتدى وشكراَ

اهلاً وسهلاً بك زائرنا العزيز هذة الرسالة تفيد بانك غير مسجل وندعوك للتسجيل فى المنتدى وشكراَ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( زمن التغيير ))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 464

عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !  Empty
مُساهمةموضوع: عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !    عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 26, 2010 2:35 am

مرحبا صبايا ..

كيف حالكم ؟ شلونكم ؟ عساكم بخير ؟ شلون عيالكم ؟ عساهم مسوي زين في مدارسهم << دخلي بالموضوع على طول خخخخ

صبايا انا عروسة جديدة ..

لسه زواجي بعد 3 شهور .. و انا توني بديت اشتغل حق كل شي .. احس ضااااايعة و فيني الصيحة عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !  Sad

اولا ..

المشغل .. انا من سنة نوح و أنا اقول راح احجز في الفراشة .. بس اللحين في اقوال عن مشغل مريم العيد ..

وش تنصحوني .. الفراشة أو مريم العيد ؟؟

انا جربت شغل الفراشة اكثر من مرة و ملكتي في الفراشة .. بس مريم العيد ما ادري .. يمدحوووونه كثير بس انا شفت عروسة عند مريم العيد صراحة ترووووع عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !  ANSmile19

مدري .. يمكن هي تبي كذا .. مدري وش رايكم ؟

..................................

فستااااان الزوااااااج و هذا الاهم اللحين و اللي انا سادحته بعنوان الموضوع .. عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !  Rolleyes

انا بصراحة ما ابغى افصل فستان أو اشتريه بعدين يطيح في جبدي و اقعد ادور احد يشتريه و لا يأجره .. عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !  ANSmile23

ابغى فستان جااااهز أنا أأجره ..

ابغاه يكون فخم فخم فخم .. يكون أووف وايت و على ذهبي و كرستالات .. <<< طرارة و متشرطة ههههه

و كمان يكون الفستان جديد .. لبسه او مرتين .. مو مندق مليوووون مرة انلبس

يااااليت بنات تساعدوني اذا تعرفون وحدة عندها فستان بهالمواصفات ممكن نتفق أنا و هي

.................................

الأمر الثالث ..

المصوووووووورة يا بنااااااااات

أنا تعبت نفسيا من المصورات في الحسا .. عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !  Sad

غريبة بنات الحسا فنانات و متفوقات على غيرهم في كل شي .. الا بالتصوير .. عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !  ANSmile23

لما اشوف صور البنات من استديوهات القطيف و الدمام تجيني نغزة و قسم ههههه

شي خياااااااااااااااااااااالي كأنهم عارضات أزياء ..

استديووو بنااااات عذاااااب .. بس ودك تنسدحين ع الصور ههههه

انا فكرت اجيبهم .. بس غالي سعرهم و كمان اخاف ينكبون فيني لانهم راح يجوون من منطقة خارج الحسا مدري وش تصير الظروف ..

ابغى استديو بالحسا .. شغلهم حلووو و يقارب مستوى بنات على الاقل و بسعر معقول ..

انا شفت مصورة في العمران .. حلووو شغلها و قريب من مستوى بنات .. مرررة نظيف شغلها .. كلمتها طيوووبة و تعاملها حلوووو

بس سمعت انها احترقت عليها صور ثلاث عروسات من قبل .. وحدة من هالعروسات انا اعرفها شخصيا .. اللحين متزوجة وحامل بس والله للحين قلبها معووورها على صور ملكتها اللي ضاعت .. للحين اذا شافت صور ملكتنا تتحسر و تغرغر عيونها ..

فأنا خفت كثييييير منها .. حسيت مو مضمونة ..

عاد لو تدفع تعويش ايش تدفع .. مافي شي يعوض عن لحظات العمر هذي ..

وش تنصحوني يا بنات في استوديوهات الحسا .. ؟؟

..................................................

الحناياااااااااااااااات ..

عاد الحسا موووووطن الحنايات هههههه

ابغى رقم حناية معروفة شغلها حلووو .. و اهم شي سريييييييعة ..

لأني وحدة ملووولة و ما احب الجلسة الطويلة ..

مرة حطيت حنا عند وحدة بالدمام اسمها ام سيف رهييييييييب حناها و ما شاء الله سرييييعة ما حسيت بالوقت الا قالت يللا خلاص ههههه

رووووعة و حليووووة و طيوبة .. بس عاد ما تجي الحسا خساااارة ..

اختي بزواجها حطت لها حناها .. وحدة من بني معن .. ما اقول لكم الحنا مرررة حلوووو .. بس الحناية بطيييييييييييييئة و العروس ماااااااااااتت من التعب ..

رايحة لها العصر ما خلصتها الا الفجر يوم ثاني .. العروس قامت تصييييح ما سوت عليها ..

..............................

هذا و اتمنى لكم الموفقية و التيسير في كل امور حياتكم ..

احبكم حيييل و راح انشب لكم كمان و كمان هههههه

لي تفتكوووون مني و اعرس بالسلامة ههههه

بس يمكن ارجع انشب لكم مرة ثانية لما اجي اجهز حق اول بيبي خخخخخ

<<< ماكو حيا بالمرة خخخخخ

يللا ارفوار يا حلوات ..

بانتظار ردودكم
https://akbarhelwan.yoo7.com

عروسات الأحساء .. ساعدوني في فستان زواجي .. !
صفحة 1 من اصل 1